بالفيديو.. الوفد المصري يشارك في تأبين شهداء القسام ويقبل أيادي أبنائهم

16 نوفمبر 2018 - 19:06
صوت فتح الإخباري:

شارك الوفد المصري بقيادة اللواء أحمد عبد الخالق في المهرجان التأبيني الحاشد الذي نظمته كتائب القسام في خانيونس، للشهداء السبعة الذي ارتقوا خلال التصدي للقوة الاسرائيلية الخاصة التي تسللت الى شرق خانيونس الأسبوع الماضي.

وقام اللواء أحمد عبد الخالق بتقبيل أيادي ابناء شهداء القسام خلال مشاركته بالمهرجان.

وزار الوفد الأمني المصري، منزل عائلة الشهيد القسامي نور بركة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزّة، لتقديم واجب العزاء بعد اغتياله بأيدي قوة إسرائيلية خاصة اقتحمت المدينة.

واطلع الوفد المصري على ما حدث في المنطقة قبل أيام، وتعزية عائلته وكتائب القسام باستشهاده .

واستشهد 7 مواطنين من ضمنهم الشهيد نور بركة، مساء الأحد الماضي، في حدث أمني أعقبه قصف إسرائيلي عنيف جدًا على شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، علمًا بأنه تبع ذلك إعلان الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي عن مقتل ضابط وإصابة آخر بجراح متوسطة في العملية الخاصة التي فشلت.

كما اُستشهد 7 مواطنين في اليومين التاليين بقصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزّة، بعد رد المقاومة الفلسطينية على الحادثة بإطلاق قذيفة "كورنيت" صوب حافلة نقل جنود شمال القطاع، وإطلاق رشقات صاروخية صوب البلدات المحاذية لغلاف غزّة.

يُذكر أنّ الوفد الأمني المصري، وصل مساء أمس الخميس، إلى قطاع غزة، عبر معبر بيت حانون "إيرز"، لإجراء مباحثات مع مسئولي حماس والفصائل الفلسطينية.

شاهد الفيديو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق