فيديو صادم يكشف تدهور حاد في صحة عباس وعدم قدرته على ممارسة عمله

22 سبتمبر 2018 - 18:46
صوت فتح الإخباري:

زار الرئيس محمود عباس، يوم الخميس الماضي، العاصمة الفرنسية باريس، في زيارة استمرت يومين، تلبية لدعوة من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

الزيارة كشفت عن تدهور الوضع الصحي لرئيس السلطة محمود عباس، وعدم قدرته على ممارسة عمله.

وظهر عباس بوجه متنفج مرة أخرى في اشارة كبيرة لوضعه الصحي الخطير، وعقب انتهائه من مصافحة الرئيس الفرنسي ماكرون، عاد ليقبض على يد ماكرون مرة أخرى، طالبا المساعدة لمواصلة الدخول لقصر الاليزية.

اللقاء الصحفي الذي اجراه عباس عقب اللقاء كشف عن عدم قدرة الرئيس على التركيز في الرد على أسئلة الصحفيين، وتلعثم اكثر من مرة أثناء توجيه الاسئلة إليه كما تضائلت حاسة السمع اليه بشكل واضح.

أثناء توجيه أحد الصحفيين سؤال لعباس لم يستطع الغجابة بشكل فوري على السؤال وبدا وكأنه بحاجة لمساعدة للرد على الصحفي، الامر الذي دفع وزير الخارجية رياض المالكي لمساعدته والهمس في اذنه بالجواب المناسب للجواب، ورغم ذلك لم يجب عن السؤال واخذ يتحدث في جانب أخر لا علاقة له بالسؤال.

تكررت الواقعة مرة أخرى ليتقدم صائب عريقات ويساعده في الرد ولكن هذه المرة ظهر صوت عريقات واضحا في الميكروفون، وعلى الرغم من ذلك أخذ محمود عباس وقتاً طويلاً ليجيب على سؤال الصحفي، ليقوم عريقات بانهاء المؤتمر الصحفي.

ويأتي لقاء الرئيس بنظيره الفرنسي في سياق جولة أوروبية يزور خلالها الرئيس جمهورية إيرلندا للقاء الرئيس الإيرلندي مايكل هيجنز ورئيس الوزراء ليو فارداكار، ثم يكمل الجولة إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

شاهد الفيديو

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق