يا حماس : الأولى وحدة مكافحة الفقر وقلة الكرامة

22 سبتمبر 2018 - 09:05
خالد الصحراوي
صوت فتح الإخباري:

 لقد باتت مايعرف بمسيرات العودة كما قيل مؤخرا وقلنا منذ بداياتها انها استثمار لصالح حزب او حركة ونقطة .. والشواهد كثيرة والادلة .. اقلها ظهور مال حماس للغلابة حتى يخرجوا في تلك المسيرات .. وبقي على حماس تحديد سعر فقدان يد او رجل او شهادة ..
هو ذلك الفكر الاخوانجي او القطبي نسبة لسيد قطب البحث عن البرستيج صناعة المصطلحات التسويق باللغة الفصحى كما في وصية حسن البنا لهم ،. لذلك هم ليسوا عباقرة حين لا تفهم فكرهم انما بالمصري ما بعرفوووووش .. فقط حين وقوع الحدث او هم يصنعون حدثا ما حتى لو كان كارثة على الشعب فالشعب في فكرهم همل اي مهمل .. ليس لديهم ورق وخطط . مثال اخير ، مشروع النهضة في مصر لما دخلوا انتخابات الرئاسة ولما زنقوهم اين المشروع ماذا يقول ما فحواه ، طلع مجرد افكار وقتية في راس وبطن الشاطررر.. ولدينا خطط برنامج الاصلاح والتغيير واقل شيء فيه ان انبوبة الغاز على لسان الصادق الزهار ستصل الى 15 شيكل واذ بها الان مع دخول الغاز المصري لغزة تصل 67 شيكل طيب اين التغيير والاصلاح ؟!

هذا مدخل لمصطلح وحدة اكس وسين وصاد والنخبة والبالونات وماخفي كان اعظم .. واخرها وحدة الارباك الليلي الله يستر لمن الازعاج والارباك بالنهاية ؟!!!
ولربما من وجهة نظر حماس ومؤيديها اننا اخطأنا في النقد لما سبق ولنفترض ان كل ما يدعونه ويبتدعونه صحيح ولربما بوحي يوحى فاسنفترض صحة انهم بعرفوا ! طالما بنتجوا وحدااااات ..
نقترح عليهم تشكيل وحدة مكافحة الفقر وقلة الكرامة لربما المواطن بحاجة لها الان اكثر بكثير من وحدات سميتموها انتم وزعاماتكم ، ولكن هذه الوحدة تتطلب الفعالية والعمل ولا تحتمل اي مزحة حمساوية او تضليل بحكم تفشي الظاهرة ..
وبما ان لديكم مفكروووون عظام لم تلدهم ولادة فابحثوا في اسباب الفقر وكم كانت نسبته قبل مجيئكم وكم الان .. ودون ابداء اي اعذار او الدنيا كلها ضدكم انتم حكام غزة منذ 2007 ولوحدكم حكاما لغزة اي مسؤولون عن كل شيء فيها ليبحثوا مفكريكم في هذا الاطار وغير ذلك من اصول البحث العلمي للخروج بحلول بدلا من اختراعات استهبالية لوحدات مزعجةةةةة !

ان الاتجار بهموم شعبك والظهور انك الضحية وجيوبك وارصدتك وخزاناتك تمتلىء يحتاج الى انشاء وحدة حقيقية لكن من مجلس شعب ثوري احكامه سريعة للمحاسبة لكل فاسد ومفسد ..
كفى القاء اوامر ونواهي من معاليكم على الشعب قرفتوووونا .. ما ان يخطب او يمسك المايك الاعلامي احدهم الا وتسمع الخطاب بصيغة الامر والنهي وكانه كما وصفهم مفكرهم احمد يوسف بالطهارة اي لا يخطئون اي سبقوا الصحابة اي انهم يؤمنون بفكر سيد قطب حين كفر كل المجتمع الاسلامي والصحابة فهم على عهده ولنا عودة لاحقة لفكرهم وفكر سيد قطب ...
ويعتمد ذلك الفكر المضلل بالاساس انهم فقط الملائكة والعباقرة والطهارى لذلك احترفوا التكفير بكبسة زر ..! ولا يجب مراجعتهم حتى في انشاء اي وحدة استهبالية اخرى ..
انشاء وحدة مكافحة فقر يعني الكثير اهمها وجوب انهاء انقسامهم واللهفة خلف اوهام تهدئة مع العدو بمساهمات قطرية تركية لتحسين شروط تفاوضية لهم وتخفيف من غضب الرأي العام ..

بالمناسبة ،،، الا ترى يا معالي المفكر الحمساوي احمد يوسف ان قادتك في حماس طهارى تكذيب للحديث النبوي ان كل بنو ادم خطاء اليسوا هم من بنو ادم ؟! ولا البيت ده طاهر وحيفضل طول عمره طاهر ويا ام المطاهر رشي الملح !!..

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق