العالول: قبول المحكمة العليا الالتماس بوقف الهدم في الخان الأحمر انتصار للفلسطينيين

06 يونيو 2018 - 12:01
صوت فتح الإخباري:

 اعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، نائب رئيس الحركة محمود العالول أن المعركة التي يخوضها الصامدون من أبنائنا ضد الاحتلال لمنع هدم الخان الأحمر، هي عمل بطولي بكل معنى الكلمة.

وعبر عن الرفض المطلق لكافة المشاريع الاستيطانية والتصفوية التي يسعى الاحتلال لتمريرها، وأن رفضنا لهذه المخططات هو جزء من رفضنا لما تسمى "صفقة القرن"، والتي تهدف لتصفيته القضية الفلسطينية وتتبنى كل المطالب الإسرائيلية المناقضة للشرعية الدولية، وتتجاهل الحقوق الفلسطينية المشروعة وفِي مقدمتها حق تقرير المصير وبناء الدولة المستقلة.

واوضح أن قبول المحكمة العليا الإسرائيلية الالتماس بوقف الهدم في الخان الأحمر، هو رسالة لانتصار الإرادة والصمود أمام الغطرسة والبطش الإسرائيلي، فكما سقطت البوابات الالكترونية في القدس المحتلة ستسقط هذه الهجمة التي تهدف إلى إفراغ أرض الخان الأحمر من سكانها الأصليين وزرع الغرباء فيها.

ووصف العالول هذا الانتصار خطوة مهمة في طريق تعزيز صمود شعبنا وثباته فوق أرضه. وناشد أهلنا في كافة التجمعات البدوية وابناءنا المقاومين على الأرض المقدسة للبقاء على أعلى درجات الجهوزية للتصدي لهذه الهجمة الشرسة حتى نجبر الاحتلال على التراجع النهائي عن هذا المشروع الاستعماري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق