صوت فتح الإخباري
صوت فتح الإخباري
التجمع الإعلامي الفلسطيني يفتتح المخيم البيئي هواة الطبيعة 3 برفح
09/01/2017 [ 13:19 ]
تاريخ اضافة الخبر:
التجمع الإعلامي الفلسطيني يفتتح المخيم البيئي هواة الطبيعة 3 برفح

صوت فتح- افتتح التجمع الإعلامي الفلسطيني في الاتحاد الاسلامي للنقابات في رفح جنوب قطاع غزة بالتعاون مع دائرة "نورمان" للإعلام البيئي الأحد المخيم الاعلامي البيئي "هواة الطبيعة 3" بمشاركة 25 متدربا من طلبة وخريجي الإعلام وهواة الطبيعة.

ورحب مدير التجمع الاعلامي الفلسطيني برفح الصحفي ياسر أبو عاذرة بالمتدربتين متمنيا أن يحقق المخيم الفائدة الكبيرة لديهم بقضايا البيئي، خاصة وانه سيشمل عدة محاور عملية سيتم تناولها على مدار أربعة أيام.

وتحدث في اللقاء الأول في قاعة التدريب الخاصة بالتجمع، الاعلامي محمد الجمل عن إعداد التقارير الإعلامية البيئية وكيفية صياغتها بما يخدم القضايا البيئية ونشرها للجمهور.

وقال المسؤول الإعلامي لدائرة نورمان للإعلام البيئي خالد أبو جامع إن المخيم يأتي تتابعا لسلسلة الأنشطة التي تعقدها الدائرة تتابعا، حيث تم انجاز هواة الطبيعة 1 في غزة، وهواة الطبيعة 2 في خانيونس.

وأضاف أن هناك العديد من المخيمات والأنشطة في الأيام القادمة التي تساهم بشكل رئيسي في صقل مهارات وخبرات طلبة وخريجي الاعلام وتعريفهم بمسؤوليتهم تجاه البيئة، واطلاعهم على القضايا والمواضيع التي تساعدهم في الحفاظ على البيئة.

وأشار إلى أن المخيم سيشمل على الجانب العملي أكثر من الجانب النظري، وينوع بين التقارير الاعلامية البيئية وكيفية النشر السليم علي مواقع التواصل الاجتماعي لقضايا البيئة، وسيشرح بعض القضايا البيئية المعاصرة في قطاع غزة لتسليط الضوء عليها إعلاميًا.

التعليقات
عدد التعليقات: 0