صوت فتح الإخباري
صوت فتح الإخباري
بالصور.. الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية القدس .. ويمنع تسيلم جثمانه
09/01/2017 [ 01:44 ]
تاريخ اضافة الخبر:
بالصور.. الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية القدس .. ويمنع تسيلم جثمانه

صوت فتح ـــــ قرر مجلس وزراء الاحتلال الإسرائيلي الأمني المصغر "الكابينت" هدم منزل منفذ العملية فادي القنبر في جبل المكبر في اقرب وقت ممكن، ومنع تسليم جثمانه الى عائلته.

كما قرر المجلس خلال اجتماعه الذي عقده اليوم الأحد، لبحث تداعيات عملية القدس، اعتقال "يؤيد العملية على مواقع التواصل الاجتماعي اداريًا".

كما قرر الاحتلال تشديد الخناق على جبل المكبر بالقدس واتخاذ اجراءات على أرض الواقع ضد المواطنين هناك.

في ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال ومخابراته، اليوم الأحد، منزل الشهيد فادي أحمد حمدان القنبر، في قرية جبل المكبر، جنوب القدس، ونفذت حملة اعتقالات واستدعاءات لأفراد عائلته.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال الخاصة والمخابرات اقتحموا منزل الشهيد فادي القنبر في قرية جبل المكبر، عقب تنفيذه عملية دهس في مستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي القرية، وحاصروه بالكامل لأكثر من 3 ساعات، وشرعوا خلالها بتفتيش منزل الشهيد ووالده وأشقائه.

وأوضحت شادية القنبر –شقيقة الشهيد- في تصريح لها، أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل الشهيد بعد وقوع العملية، واخبروهم بأن فادي هو المنفذ، ثم أجبروهم على إخلاء المنازل والتجمع في منزل عم الشهيد الملاصق لهم، وخلال ذلك تم تفتيش المنازل (منزل الشهيد وشقيقه ووالده) وتخريب محتوياتها.

وأضافت شادية أن جنود الاحتلال شرعوا بالتحقيق مع شقيقات الشهيد وعددهن 12 سيدة، في ساحة المنزل، وسجلوا أسمائهن وطالبوهن بالحضور إلى مركز شرطة المسكوبية بالقدس الغربية.

وأضافت شادية أن جنود الاحتلال اعتقلوا زوجة الشهيد تهاني، ووالده أحمد، ووالدته منوة، وشقيقيه محمد ومنذر، لافتة الى ان جنود الاحتلال احتجزوا زوجة منذر حتى وصل الأخير إلى المنزل وتم اعتقاله.

وقالت شادية:" أن العائلة شاهدت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عملية الدهس وشاحنة شقيقها الشهيد فادي، الذي خرج من المنزل متوجها إلى عمله".

وقالت القنبر:" لا نعرف ماذا جرى مع فادي.. اتصل بعد خروجه من المنزل بزوجته لتحضير وجبة الغذاء، مؤكدة انه ليس له أي توجهات أو انتماءات سياسية، ولم يعتقل في السابق."

يذكر ان الشهيد فادي أب لاربعة أطفال اكبرهم 7 سنوات وأصغرهم رضيع (ولدين وبنتين).

كان الأسير فادي قنبر، نفذ عملية دهس في القدس المحتلة، ظهر اليوم الأحد،أسفرت عن مقتل 4 من جنود الاحتلال وإصابة 20 آخرين بجراح جراح 8 منهم بالغة الخطورة، قبل استشهاده.

التعليقات
عدد التعليقات: 0