صوت فتح الإخباري
صوت فتح الإخباري
حيلة غريبة لتمليس الشعر من دون حرارة
17/12/2016 [ 02:04 ]
تاريخ اضافة الخبر:
حيلة غريبة لتمليس الشعر من دون حرارة

صوت فتح ــــ يتطلب تمليس الشعر في المنزل خطوات صحيحة ودقيقة تبقيه بمنأى عن التلف والتقصف. لكن في المقابل ومهما حاولت حمايته بشتى الطرق يبقى اعتماد الحرارة العالية على الشعر بشكل دائم أمرُ غير محبّذ، لا سيما إن كنت من اللّواتي يضطررن الى البقاء على إطلالة أنيقة لا شائبة فيها. لذلك لا بدّ أن تتعرفي على حيلة غريبة يمكنك من خلالها تمليس شعرك بالدبابيس من دون الحاجة الى حرارة، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بشعر أنيق، ناعم، لامع وصحي بعيداً عن حرارة المجفف أو المملس.

قبل الإستعانة بالدبابيس لا بد من اعتماد هذه الخلطة الطبيعية التي تساعد على فرد الشعر وتتألف مكوناتها من:

- بيضة كاملة، ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون وأخرى من زيت الخروع.

- ضاعفي المكوّنات إن كنت من صاحبات الشعر الكثيف، وبعد الإنتهاء من خلطهم جيداً طبّقي المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه لـ 40 دقيقة على الأقل.

- تخلّصي بعدها من الخلطة واغسلي شعرك جيداً قبل الإنتقال الى حيلة الدبابيس هذه. يُذكر أنه فور التخلص من المزيج وأثناء تسريح الشعر ستلاحظين النعومة واللماعية التي تمنحك إياها الخلطة.

 حيلة الدبابيس:

- تسريح الغرة بالجهة المعاكسة لبصلة الشعر وتثبيتها بالدّبابيس.

- الإنتقال الى تسريح ما تبقى من الشعر حتى الوصول الى الأطراف، ثبّتيها جيداً بالدبابيس، واستعيني بعدها بقميص من القطن لتغليف شعرك بها، فالقطن يمتص الرّطوبة محافظاً على زيوت الشعر.

- أتركي القميص على شعرك واخلدي الى النوم، لتحصلي في اليوم الثاني على نتجية مفاجئة جداً. شعرك سيكون مالساً وناعماً ولامعاً من دون شائبة!

التعليقات
عدد التعليقات: 0